الثلاثاء 30 ابريل 2024

زوجان أمريكيان يفوزان بمليوني دولار بعد شراء تذاكر يانصيب بالخطأ

زوجان أمريكيان يفوزان بمليوني دولار بعد شراء تذاكر يانصيب بالخطأ

الهلال لايت 12-4-2024 | 13:43

إيمان علي

احتفل زوجان من أنابوليس في ولاية ماريلاند الأمريكية بمكاسب غير متوقعة قدرها 2 مليون دولار بعد شراء تذكرتين متطابقتين دون علمهما لنفس سحب Powerball.

وبدأت سلسلة الحظ عندما استخدم الزوج ميزة إعادة التشغيل في متجر 7-Eleven لمسح تذاكر اليانصيب القديمة بحثًا عن الفائزين.

وتقوم هذه الميزة بإنشاء تذاكر جديدة بنفس الأرقام، لكن الرجل لم يدرك أن بعض تذاكره تحتوي بالفعل على أرقام مطابقة، وقال: "أنا ألعب فقط عندما تتجاوز قيمتها مليار دولار".

عندما ظهرت أنباء عن بيع 7-Eleven تذكرتين فائزتين بقيمة مليون دولار، قام الزوجان بفحص مجموعتيهما. اكتشفوا عدة تذاكر فائزة بقيمة 4 دولارات، ثم تذكرة تطابق أرقام Powerball الخمسة الأولى بمبلغ مليون دولار.

يتذكر قائلًا: "لقد نظرت إليه، وذهبت إلى موقع Powerball". "لقد رأيت الأرقام، وقلت: لا!"

وأضاف "كانت لدينا لحظة البكاء". "بعد ذلك بعشرين دقيقة، عندما وضعت التذكرة، عدت إلى التذاكر الأخرى."

وتذكرت الزوجة تعليق زوجها بشأن حصوله على المزيد من التذاكر للتحقق منها، وسألته مازحا عما إذا كان يمكنه الحصول على التذكرة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون دولار أيضا

تتذكر زوجته مبتسمة: "لقد كان يمزح بشأن ذلك". "قال:" لا يزال لدي تذاكر للعبور. ماذا لو حصلت على تذكرة المليون دولار الثانية؟"

بشكل لا يصدق، وبعد مزيد من التفتيش، وجدوا تذكرة مطابقة أخرى، مما أدى إلى مضاعفة أرباحهم إلى مبلغ مذهل قدره 2 مليون دولار.

ويخطط الزوجان المبتهجان، اللذان اختارا عدم الكشف عن هويتهما، لاستثمار ثروتهما المكتشفة حديثًا.

وفقًا لموقع اليانصيب ، لم يتمكن أحد من الفوز بالجائزة الكبرى لـ Powerball منذ 1 يناير، عندما تم بيع تذكرة فائزة بقيمة 842.4 مليون دولار في ميشيغان.

وباعت ولاية ماريلاند الآن ستة تذاكر فائزة بقيمة مليون دولار في عام 2024، خمسة منها جاءت خلال قائمة الجوائز الكبرى الحالية، والتي بدأت في 2 يناير. وتم الفوز بالجائزة الأخرى البالغة مليون دولار في سحب 1 يناير.

وتبلغ قيمة القسط السنوي للجائزة الكبرى لسحب يوم السبت 6 أبريل 1.23 مليار دولار بقيمة نقدية تقدر بـ 595.1 مليون دولار (قبل الضرائب).

Dr.Randa
Dr.Radwa