الإثنين 29 ابريل 2024

مدير "مرسال":التحالف الوطني للعمل الأهلي قدم دعما غير مسبوقًا للفئات الأولى بالرعاية في رمضان

هبة راشد

أخبار12-4-2024 | 15:22

أ ش أ

أكدت هبة راشد المدير التنفيذي لمؤسسة "مرسال" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ان التحالف قدم دعما غير مسبوق للفئات الاولى بالرعاية خلال شهر رمضان الكريم فضلا عن دوره في دعم الشعب الفلسطيني بعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، مشيرة إلى ان مؤسسات التحالف لديها قاعدة بيانات عن الفئات التي تستحق الدعم.

وأضافت راشد - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن قواعد البيانات التي تمتلكها مؤسسات التحالف ساعدت في القضاء على ازدواجية المنفعة بعد توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني في تخفيف الأعباء عن المواطنين عبر حزمة من المساعدات النقدية والعينية.

وأشارت مرسال الى أن مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي ساهمت في تعزيز الأمن الاقتصادي والاجتماعي عبر توفير الأمن الغذائي للمواطنين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، من خلال إطلاق العديد من مبادرات خلال شهر رمضان أو طوال العام. 

ونوهت بأن مؤسسة مرسال خلال شهر رمضان قدمت وجبات افطار على مدار الشهر كما تم توزيع كروت مشتريات مجانية فضلا عن تقديم مساعدات مالية لما يقرب من ٣ آلاف أسرة على مدار الشهر فضلا عن توزيع ملابس وكحك العيد على الأطفال والأسر الاولى بالرعاية.

Dr.Randa
Dr.Radwa