الثلاثاء 30 ابريل 2024

سقوط شهداء وجرحى في غارات متفرقة على غزة

قطاع غزة

عرب وعالم14-4-2024 | 12:43

دار الهلال

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته، طالت عددا من المناطق في قطاع غزة، في اليوم الـ191 على العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع المحاصر.

وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت عدة منازل في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط القطاع، مما أدى لاستشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 20 آخرين على الأقل تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف على منازل المواطنين غرب مدينة دير البلح، وغرب مدينة خان يونس، كما أطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائف نحو منازل المواطنين في منطقة بني سهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين تم نقلهم إلى المستشفى الأوروبي في المدينة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية 4 منازل في أحياء مدينة غزة، الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

وفي حصيلة غير نهائية لوزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، 33686 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة 76309، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa