الثلاثاء 30 ابريل 2024

محسن صلاح يهنيء يد 2008 في المقاولون بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية

المقاولون العرب

ملاعب الهلال14-4-2024 | 13:34

أنس مصباح

هنأ محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب الرياضى، الجهاز و لاعبي رجال ٢٠٠٨ لكرة اليد المجمعة على ما حققوه من إنجاز خلال مشوارهم الفني في بطولة الجمهورية.

وضمت المجموعة الرئيسية للدور الأول والثاني أندية الزهور وهليوبوليس وأكاديمية تايجرز والأهلي والجزيرة وأكاديمية تشامبيون.

وحقق فريق المقاولون الفوز على جميع الفرق عدا النادي الأهلي وصعد كلا من الأهلي والمقاولون وتم تقسيمهم إلى مجموعتين. المجموعة الأولى ضمت سموحة والمقاولون وهليوليدو وهليوبوليس المؤهلة للـ٦ فرق الأولى في نهائي الجمهورية والتى أقيمت على صالة المهندس حسين عثمان.

وحصل فريق المقاولون على المركز الثاني بعد سموحة وتأهل للعب في مجمعة تضم ٦ فرق الأهلي وسموحة والزمالك وبورسعيد والطيران والتي أقيمت بنادي سيتي كلوب طنطا لعب الفريق خلالها ثلاث مباريات لم نوفق فيها وخسرنا من أندية سموحة وبورسعيد و الأهلي.

ثم أقيمت المجمعة الثانية بكفر الشيخ لعبنا خلالها مع أندية الزمالك والطيران وتحقق الفوز عليهم باكتساح وبهذا الفوز يحصل فريقنا على المركز الثالث مكرر متساوي مع النادي الأهلي.

وبعد احتساب المواجهات المباشرة يحتل الأهلي المركز الثالث والمقاولون المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

وأعرب المهندس كريم رأفت عن سعادته على ما حققه الفريق من إنجاز ونجاح آلية قطاع كرة اليد من تحقيق انتصارات وإنجازات هذا العام.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa