الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسعار وتوافر السلع

محافظ كفر الشيخ

محافظات15-4-2024 | 13:48

دار الهلال

 وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية، للتأكد من توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، ومحاربة الاحتكار والغش التجاري، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، بما في ذلك الغلق الإداري والغرامات المالية.

كما كلف محافظ كفر الشيخ، مديرية التموين، بالتنسيق مع الجهات المعنية بفرض الرقابة علي الأسواق ومنافذ السلع ومحال الجزارة والدواجن، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط الأسواق وإعلان أسعار السلع في أماكن واضحة للمواطنين، مشيرا إلي أن تلك التوجيهات تأتي في إطار حرص الحكومة على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وضمان توفير السلع الأساسية لهم بأسعار مخفضة.

وتناشد المحافظة ، المواطنين في التمسك بحقهم بالإبلاغ عن أي مخالفات، علي الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

وعلى صعيد متصل - تابع محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى والتي أسفرت عن تحرير 12 محضراً لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa