الجمعة 3 مايو 2024

للفتيات.. 5 أشياء تجعلك تشعرين بالجمال والثقة بالنفس

أشياء تجعلك تشعرين بالجمال

سيدتي16-4-2024 | 14:34

فاطمة الحسيني

تحتاج كل فتاة إلي الشعور بالجمال الداخلي والخارجي، وأن تكون ذات سحر خارجي أمام الآخرين، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الأشياء التي تجعلك تشعرين بحب الذات والجمال، وفقاً لما نشر على موقع " shy magazine".

  • يجب التحلي بالأخلاق الحميدة والسلوك المهذب، لأنها تصنع الفرق وتجعل من حولك ينجذبون إليك،  حيث أن وجود شخص ذو أخلاق جيدة يهدئ الناس ويجعلهم يشعرون بالفخر لصداقتهم مع هذا الشخص، وأن نقاط ضعفك وقوتك، لأن إنكار نقاط الضعف والتظاهر بالقوة المطلقة هو من علامات ضعف الثقة بالنفس، مع بذل الجهد في التعرف على نقاط قوتك واستخدامها بالشكل الصحيح.
  • لا يمكنك رؤية نفسك عندما تكون سعيدًا أو حزينًا، لكن الأشخاص من حولك يعرفون مدى جمال عينيك، ليس لأنك تضعين الكثير من الماسكارا أو ظلال العيون، بل لأنها تتحدث عن نفسها، لذلك كوني صادقة مع نفسك لأن العيون تعكس ذلك.
  • الجمال ليس الهدف النهائي، إنه شيء يحدث أثناء قيامك بأشياء أخرى مثل ممارسة الرياضة، وقراءة الكتب، ، ورعاية الحيوانات، والتواصل الاجتماعي، حيث تلعب اهتماماتك المحددة دورًا كبيرًا في جمالك العام، لأن امتلاك قوقعة جميلة لا يعني شيئًا إذا لم يكن هناك ما يمنعها من الانهيار.
  • ابتسمي كلما أردت ذلك ولا تفكر في الطريقة التي تبدو بها، حيث أن الابتسامة الطبيعية والصادقة لا يمكن أن تبدو سيئة، وضعي في اعتبارك أنك ستضيع بضع ثوانٍ لا تقدر بثمن من وقتك السعيد في محاولة تزييف ابتسامة جميلة دون أن تعلم أن أكثرها جمالًا هي تلك التي يمكنك سحبها دون تفكير.
  • الأشخاص الإيجابيون هم دائمًا مركز الاهتمام، وتتألق الغرفة دائمًا عند دخولهم، ويتمنى جميع الأفراد معرفتك والتمسك بروحك التفاؤلية.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa