الأربعاء 1 مايو 2024

اتفقت مع عشيقها لقتل زوجها.. الإعدام لربة منزل وشاب في البدرشين

اعدام

الجريمة17-4-2024 | 13:45

هويدا على

في حادثة مأساوية هزت منطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها، بتهمة قتل زوجها بدم بارد، معتمدين على تخطيط دقيق وترصد للجريمة البشعة.

النيابة العامة قد أحالت المتهمين "محمد. ع. س"، البالغ من العمر 23 عامًا، و"دينا. ع. د"، ربة المنزل، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد توجيه تهمة القتل العمد لهما، بعد التحقيقات في القضية 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين.

تفاصيل الجريمة تكشف عن خطة محكمة قام بها العشيق وزوجته لإنهاء حياة الزوج بطريقة بشعة، حيث قامت الزوجة بإخفاء زوجها داخل دولاب غرفة النوم لتنفيذ الجريمة، بعدما قدّم العشيق عقارًا مهدئًا للزوج بالطعام والشراب.

وفي تاريخ الواقعة، قام العشيق بالهجوم على الزوج بواسطة قطعة حديدية أثناء نومه، بعد فشل محاولة إعطائه العقار المهدئ بشكل طبيعي. وبعد تلقي الضحية للضربات القاتلة، قامت الزوجة بتزويد العشيق بمبلغ مالي وطلقة نارية محملة بسلاح المجني عليه، ثم قاما بترتيب المسرحية لجعل الواقعة تبدو وكأنها عملية سرقة.

تشير التحقيقات إلى أن الجريمة تمت في غياب المجني عليه عن المنزل، وقد انتظرا للتأكد من وفاته قبل تنفيذ خطتهما. وقد قام الشاهد الأول بالإبلاغ عن الواقعة بعدما اكتشف الجريمة، مما أدى إلى اعتقال المتهمين وتوجيه التهم إليهم.

تعكس هذه الحادثة البشعة مدى الانحدار الأخلاقي والجرماني لبعض الأفراد في المجتمع، وتبرز أهمية تشديد الرقابة والعقوبات على جرائم القتل والعنف الأسري.

Dr.Randa
Dr.Radwa