الأربعاء 1 مايو 2024

‏‎وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال18-4-2024 | 20:21

لطفي السقعان

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برئيس الاتحاد المصري للهجن، عيد حمدان، لبحث تطوير رياضة الهجن في مصر وتوسيع نطاق ممارستها في مختلف المحافظات.

وأكد الدكتور صبحي أن رياضة الهجن تعتبر جزءًا من التراث المصري العريق وتحمل هوية البلاد. وأعرب عن اهتمامه الشخصي بتطوير هذه الرياضة ودعمها. كما أكد أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا لرياضة الهجن وتدعم الاتحاد المصري للهجن في تنفيذ خططه وبرامجه لتطوير الرياضة.

وأثنى الدكتور صبحي على الجهود التي يبذلها الاتحاد المصري للهجن في تطوير الرياضة، وحث على زيادة الجهود لزيادة عدد الممارسين وتنظيم بطولات ومهرجانات متنوعة في مصر.

من جانبه، عبّر عيد حمدان، رئيس الاتحاد المصري للهجن، عن شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي على اهتمامه الكبير برياضة الهجن ودعمه المستمر. وأشاد بالدعم الكبير الذي يتلقاه الاتحاد من وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أنه يساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الاتحاد.

تناول اللقاء بحث عدة موضوعات هامة، بما في ذلك خطط الاتحاد لتوسيع ممارسة رياضة الهجن في مختلف المحافظات والبرامج والخطط المستقبلية التي سينفذها الاتحاد. كما تم مناقشة احتياجات الاتحاد من الدعم المادي والفني.

في الختام، أكد رئيس الاتحاد المصري للهجن أن الاتحاد يعمل بجد لتنفيذ خطط طموحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير رياضة الهجن في مصر وجعلها من الرياضات الرائدة عالميًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa