الجمعة 3 مايو 2024

بعد رصد مخالفات.. محافظ الجيزة يجازي نواب رئيس مركز ومدينة أوسيم

محافظ الجيزة

أخبار21-4-2024 | 13:27

دار الهلال

أصدر محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، قرارا بمجازة نواب رئيس مركز أوسيم لقطاعات البراجيل والزيدية وبرطس والمدينة ورؤساء الوحدات المحلية بالبراجيل والكوم الأحمر وبرطس وذلك في إطار المتابعات الدورية لأداء العاملين بالأحياء والمراكز والمدن ومدى التزامهم بتنفيذ المهام المكلفين بها علي أكمل وجه. 

والقرار جاء وفقا لتقرير جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية للوقوف علي سرعة التعامل مع حالات البناء المخالف وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. 

كما صدر قرار بمجازة مدير التنظيم بمركز ومدينة أوسيم ومسئولي حماية الأراضي بالبراجيل ووحدة نابت بالكوم الأحمر وبالإدارة الزراعية بقطاع مدينة أوسيم وبرطس والزيدية وذلك بعد رصد مخالفات بناء وتعديات علي الأراضي الزراعية لم يتم التعامل معها علي الفور. 

كما شملت القرارات مجازاة مدير ووكيل إدارة الإشغالات بأوسيم ومراقب الإشغالات بقرية نابت بالكوم الأحمر لعدم التعامل مع مخالفات البناء والتعديات التي تم ضبطها في حينها. 

أكد محافظ الجيزة على ضرورة تحقيق الانضباط وعدم التهاون فيما يتعلق بمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، وذلك في إطار التوجيهات الصادرة عن الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأشار اللواء أحمد راشد إلى أهمية متابعة جميع قطاعات المحافظة بشكل مستمر، من خلال الحضور الميداني وعمل لجان التفتيش والمتابعة، بهدف التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مثلى والاستجابة السريعة لجميع الشكاوى. وأكد على أهمية ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب لرفع كفاءة منظومة العمل وتعزيز التزام الجميع بالقوانين والتعليمات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa