الخميس 23 مايو 2024

شهدت تألق الهضبة وأمير الغناء وسعد .. حفلات «عيد الحب» ترفع شعار «كاملة العدد»

26-2-2017 | 10:43

كتب : محمد علوش

جاء موسم «عيد الحب» هذا العام ليؤكد على أن مصر ما زالت هي بلد الأمن والأمان في الشرق الأوسط، وأن التحذيرات التي تأتي من بعض البلدان المعادية لـ«أم الدنيا»، ما هي إلا تحذيرات جوفاء الغرض منها فقط هو ضرب السياحة.

وتواصلت حفلات النجوم في مصر لموسم جديد بعد موسم رأس السنة، بعد أن كان بعضهم يفضل إحياء حفلاته خارج الديار، ويأتي على رأس هؤلاء النجوم «الهضبة» عمرو دياب والذي أحيا واحدة من أقوى سهرات عيد الحب، والتي حملت لقب «كامل العدد» وبحضور عدد من نجوم المجتمع والمشاهير.

كان ضمن الحضور المنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة نسرين أمين، والفنان تامر عبد المنعم وأشرف عبد العزيز محامي «الهضبة»، وغيرهم من عشرات الشباب والفتيات ممن شاركوا دياب الغناء ووصلات الرقص المتتالية.

ومن القاهرة إلى الإسكندرية، حيث أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلاً ناجحًا داخل أحد فنادق مدينة الثغر، وقدم عددًا من الأغاني الطربية الرومانسية، في حفل شهد حضورًا كبيرًا من قبل نجوم ومشاهير المجتمع السكندري، وحمل أيضًا لافتة «كامل العدد».

ومن الأغنيات التي قدمها شاكر «يا ريتني»، «فينك من بدري»، «تعالوا»، «بعد حبك»، «ناسينى الدنيا»، «غلطة عمرك»، «أنا حبيتك»، «اسم على الورق» و»آه يا دنيا».

وتألقت كارمن سليمان نجمة برنامج المسابقات «آراب أيدول» في أحد مولات مدينة الرحاب، حيث قدمت مجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

وفيما أحيا المطرب الشاب كريم محسن إحدى فقرات الحفل الذي أقيم بأحد مولات التجمع الخامس، حيث صعد على المسرح تحت أنغام أغنيته «أنا عربي». وفي الفقرة الثانية تألقت فرقة «على الرصيف باند» وسط حضور جماهيري كبير.

وفي حفل وصف بأنه الأقوى في «عيد الحب» من حيث كم النجوم الذين تجمعوا في مكان واحد، أحيا الفنانون أحمد سعد ورامي صبري وأحمد شيبة وبوسي حفلا جماهيريًّا ضخمًا في أحد فنادق التجمع الخامس، وذلك بالإضافة إلى الراقصة الاستعراضية آلا كوشنير.

ومن ناحية أخرى، أحيت المطربة الشابة سالي خليل حفل أحد فنادق جاردن سيتي، وأشعلت الحفل بأغاني «طفيها»، «بتونس بيك»، «الواد الشيك»، «مكانك»، «زحمة يا دنيا زحمة»، «نسم علينا الهوا». وفي فقرة أخرى أشعلت الراقصة الاستعراضية إيمي سلطان الحفل وسط حضور باقة من رجال وسيدات المجتمع.

وفي موضوع جيد يستعد المطرب الكبير مدحت صالح لحفل عيد الحب بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالبروفات بصحبة المايسترو الكبير الذى سيعزف على البيانو بالحفل ومصاحباً الفرقة الموسيقية لفرقة عبدالحليم نويرة تحت قيادة المايسترو صلاح غباشى ومن المنتظر أن يقدم المطرب الكبير مدحت صالح ثلاث أغانى لأول مرة على المسرح وهيا مفاجأة الحفل يحضرها الأن مدحت صالح لجمهوره الكبير خلال الحفل وفى سياق متصل أعلنت الدكتورة إيناس عبدالدايم عن نفاذ تداكر حفل الفنان مدحت صالح منذ مايقرب من 10 أيام منذ طرحها للجمهور.