السبت 4 مايو 2024

أمير الكويت يتوجه إلى المملكة الأردنية في زيارة دولة رسمية

أمير الكويت

عرب وعالم23-4-2024 | 15:24

دار الهلال

انطلق الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، اليوم في زيارة دولة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، يرافقه وفد رسمي يضم كل من وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار أنور علي المضف ووزير الخارجية عبدالله علي اليحيا، بالإضافة إلى كبار المسؤولين بالديوان الأميري الكويتي.

وأشارت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إلى أهمية زيارة أمير الكويت إلى الأردن اليوم، حيث تعكس الدور المحوري الذي تلعبه الكويت في العمق العربي، وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط.

الزيارة تؤكد على الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما قيادة الكويت والأردن، وتسعى إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في مختلف المجالات، وذلك استنادًا إلى روابط الأخوة والتاريخ المشترك بين الشعبين.

كما تعكس الزيارة العمق السياسي للعلاقات بين الكويت والأردن من خلال كثافة اللقاءات والزيارات الثنائية، التي تعزز العمل المشترك في مجالات العمل والتضامن العربي، وتعزيز الدعم للقضايا العربية المركزية، بما في ذلك القضية الفلسطينية، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في مساره نحو تحقيق حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa