الإثنين 20 مايو 2024

الحكومة : مستعدون لتقديم كل الحوافز لدعم تصنيع إطارات السيارات الملاكي

جانب من الاجتماع

أخبار24-4-2024 | 12:14

دار الهلال

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم أن قطاع الصناعة يبدأ في جني ثمار جهوده في عدة قطاعات إنتاجية، مشيرًا إلى أن الاهتمام الحكومي والتفاتته لحل مشاكل الصناعة وتذليل العقبات تؤتي ثماره بشكل إيجابي من خلال تحقيق مؤشرات قوية في التشغيل والإنتاج والتصدير.

أشار إلى نجاح مشروع تصنيع إطارات السيارات الملاكي، الذي بدأت عمليات إنتاجه، مؤكدًا استعداد الحكومة لتقديم كافة الحوافز اللازمة لدعم هذا القطاع.

وأدلى مدبولي بهذه التصريحات خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي في مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وذلك نيابة عن أعضاء الحكومة وباسمه الشخصي للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وقائد القوات المسلحة.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدة قضايا من بينها الوضع في قطاع غزة، حيث أكد مدبولي دور القيادة السياسية في سرعة إيجاد حل للأزمة هناك.

وفي سياق آخر، تناول مدبولي نتائج زيارته الأخيرة إلى محافظتي بورسعيد ودمياط، معربًا عن شكره لمحافظي العمل على جهودهم المبذولة. كما أشار إلى انطلاق بطولة الفروسية العربية للجيش المصري 2024، التي تنظمها القوات المسلحة بمشاركة 11 دولة عربية برعاية الرئيس السيسي، في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير مختلف الرياضات وتنظيم الفعاليات الدولية.