الإثنين 6 مايو 2024

رئيس «الاعتماد والرقابة الصحية» يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

أخبار24-4-2024 | 18:34

حسن محمود

بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير أرض سيناء، تقدم الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بأسمى آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللسيد الفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولكافة رجال القوات المسلحة المصرية، ولشعب مصر العظيم.

نتذكر شهداءنا الأبرار من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن في تحرير سيناء الغالية، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وبفخر، نعلن أن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية قد اعتمدت 21 منشأة طبية في جنوب سيناء، بما في ذلك مستشفى شرم الشيخ الدولي ومستشفى راس سدر ومركز الطور المصغر الطبي الميداني. وقد تم أيضًا تسجيل 1385 عضوًا من الكوادر الطبية بالمحافظة.

منظومة التأمين الصحي الشامل تمثل خطوة هامة نحو تحسين جودة الحياة في سيناء، حيث توسعت نطاق التغطية الصحية وتحسنت جودة الخدمات المقدمة. ونحن الآن على استعداد لتنفيذ المرحلة الثانية من هذه المنظومة في خمس محافظات، بما في ذلك شمال سيناء.

نسعى جاهدين لتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في سيناء، ونؤكد على التزامنا بدعم رؤية مصر 2030 وبتقديم الخدمات الطبية اللازمة لسكان المنطقة.

Dr.Randa
Egypt Air