السبت 4 مايو 2024

الإيرادات تخطت 53 مليون جنيه.. عمرو يوسف: نجاح فيلم «شقو» فاق التوقعات

عمرو يوسف

فن24-4-2024 | 18:52

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بتأديته دور البطولة بفيلم "شقو"، والذي تخطت إيراداته حاجز الـ53 مليون جنيه، خلال أسبوعين من عرضه، موضحاً أن الإيرادات تخطت كل التوقعات.

جاء ذلك خلال لقائه فى برنامج "مساء الإمارات" والذى يقدمه الإعلامي عبدالعزيز أحمد، المذاع على قناة الظفرة، حيث جاء قائلاً " فيلم شقو يعتبر رحلة طويلة بداية من 2021 وبعد تعاون مع طاقم العمل اتوفقنا وانتجنا المادة الكاملة دى ونزل الحمد لله خلال موسم عيد الفطر لهذا العام 2024، كما أننا بذلنا جهود كبيرة بداية من كل فنان شارك إلى خروج مادة كريم السبكى الذى قام بأقصى الإنجازات الجيدة التي كانت إضافة فارقة للعمل.

واستكمل: "فيلم شقو يعتبر خطوة كبيرة ومتنوعة فى مسيرتى السينمائية، كما فاق نجاحه كل التوقعات، بالإضافة إلى الإيرادات التى اڤورت مننا أوى، ومازلنا على الحفاظ على الصدارة وتحقيق ارقام أكثر بسبب إشادة الجمهو للعمل".

وتحدث عمرو يوسف عن وجود البطولة الجماعية الذى ربطته داخل العمل من النجوم المشاركين قائلاً: "نجوم فيلم شقو بحبهم كلهم لأننا عشرة سنين، وكمان اشتغلنا مع بعض قبل كده، ومفيش حاجة إسمها نجم أوحد، ونجاح العمل يرجع إلى فريق العمل سواء كان أمام الكاميرا أو خلفها، ومش شايف النجاح إلا لما نكون سوا وعمرى ما فكرت أن أكون وحدى".

ويضم فيلم شقو مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف يسرا، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، وعباس أبو الحسن ، ويعد العمل من تأليف وسام صبرى ومن إخراج كريم السبكى.

Dr.Randa
Dr.Radwa