الأحد 5 مايو 2024

طيار يتقدم للزواج من صديقته المضيفة على متن رحلة جوية| فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 25-4-2024 | 15:07

إيمان علي

الرحلات الجوية عادة ما تكون مملة للغاية، ومع ذلك، كان الركاب على متن رحلة جوية من وارسو إلى كراكوف في بولندا على موعد مع حدث مميز، إذ تقدم طيارهم لخطبة صديقته المضيفة قبل لحظات من الإقلاع.

ونشرت شركة  LOT Polish Airlines، مقطع فيديو على صفحتها على فيسبوك لمشاركة الحدث المميز، وأظهرت اللحظة التي طرح فيها الكابتن كونراد هانك طلب الزواج على صديقته التي ركضت وقبلت اقتراحه.

وفي الفيديو، ظهر الكابتن هانك وهو يخرج من قمرة القيادة ليقدم نفسه للركاب عبر نظام PAحيث أصبح عاطفيًا بشكل واضح عندما تحدث عن قصة حبه قبل أن يركع على ركبة واحدة وهو يقول :" في رحلة اليوم هناك شخص مميز للغاية وآمل ألا يتوقع أي شيء. سيداتي وسادتي، منذ حوالي عام ونصف في هذه الوظيفة التقيت بأروع شخص غير حياتي بالكامل".

واصل السيد هانك حديثه عن نظام PA، وهو يحمل باقة زهور، "أنت أغلى بالنسبة لي. أنت حلمي الأعظم الذي تحقق. ولهذا السبب يجب أن أطلب منك خدمة يا عزيزتي. هل تتزوجيني؟" سأل وهو يركع على ركبة واحدة."

ثم جاءت المضيفة باولا مسرعة في الممر واحتضنت الكابتن. وقالت مبتسمة وهو يضع خاتما في إصبعها: "لا أعرف إذا كانت هذه هي اليد المناسبة لهذا". وهتف ركاب الطائرة للزوجين السعداء.

وكتبت شركة الطيران في التعليق: "الخطوبة على متن الطائرة LOT! تقدم الكابتن كونراد لخطبة المضيفة باولا خلال رحلة إلى كراكوف، المدينة التي التقيا فيها لأول مرة. لن ترى أي شيء مؤثر أكثر اليوم."

ومنذ نشره، حصد المنشور أكثر من 2000 مشاهدة و16000 إعجاب.