الإثنين 6 مايو 2024

الليلة .. الأهلي يستضيف مازيمبي لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

ملاعب الهلال26-4-2024 | 09:14

أنس مصباح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة بجولة الإياب لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، لحسم التأهل لنهائي البطولة، في حملته للدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

أما مازيمبي فيدرك صعوبة المواجهة، حين يواجه الأهلي على أرضه ووسط جمهوره، ولكنه يبقى منافس خطير لا بد أن يتعامل معه الأهلي بجدية وحذر.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما يعني أن الفوز بأي نتيجة يصعد بالأهلي للنهائي، ولكن تكمن خطورة هذه النتيجة في أن أي هدف سيسجله مازيمبي سيحتسب بهدفين حال التعادل ويضع الأهلي في ورطة لتجنب هذا السيناريو.

مارسيل كولر المدير الفني وضع برنامجا خاصا لتجهيز اللاعبين للقاء المرتقب، حيث أعاد مشاهدة مباراة الذهاب لتصحيح الأخطاء وتطوير الأداء بحثا عن الفوز وخطف بطاقة الصعود.

الأهلي يخوض اللقاء بزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود، والحارس طاقمًا من اللون الأخضر.

Egypt Air