الثلاثاء 7 مايو 2024

مصر للطيران تستحوذ على ثقة الفِرق المشاركة في أكبر البطولات الإفريقية

مصر للطيران

أخبار26-4-2024 | 21:51

دار الهلال

نقلت شركة مصر للطيران "الناقل الوطني" اليوم الجمعة، فريق اتحاد العاصمة الجزائري على متن رحلة خاصة رقم MS3908 إلى مطار وجدة بالمغرب، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقبل ذلك، قامت "مصر للطيران" بنقل فريق الزمالك إلى مطار كوماسي بغانا على متن رحلة خاصة رقم MS3950 من طراز الإيرباص A320Neo لمواجهة فريق دريمز الغاني في نفس البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن "مصر للطيران" نقلت لأول مرة فريق ماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي والمتنافس في بطولة دوري أبطال إفريقيا على متن رحلة خاصة رقم MS3401 بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص A320Neo من مطار جوهانسبرج إلى مطار تونس، لمواجهة فريق الترجي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وفي نفس السياق، قامت "مصر للطيران" بنقل فريق النادي الأهلي في مباراة الذهاب إلى مطار لومابشي بدولة الكونغو على رحلة خاصة رقم MS3090 لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الشركة أنها تحظى بثقة الفرق الإفريقية الكبرى في اختيارها كناقل لها في البطولات الدولية والقارية، نظرًا للخدمة المميزة التي تقدمها على متن رحلاتها الخاصة، وبالأخص عند السفر إلى المطارات الإفريقية الداخلية الصعبة، مما يتطلب تجهيزات وتنسيقًا عالي المستوى من مصر للطيران وكافة الجهات المعنية لضمان نجاح هذه الرحلات.

Egypt Air