الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الشرقية: حملات مكثفة للنظافة وإزالة الإشغالات والتعديات على المرافق العامة

جانب من الحملات

محافظات27-4-2024 | 18:15

دار الهلال

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بزيادة التفتيش والمتابعة في الميدان، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات النظافة والتجميل والتطوير وإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة والتعديات على الشوارع والطرق والمرافق العامة.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم أنه تمت متابعة أعمال إدارة المخلفات الصلبة والبلدية في منطقة منيا القمح، حيث تم رفع تجمعات القمامة والمخلفات والرتش من شوارع المدينة ونقلها إلى النقطة الوسيطة لنقلها إلى المقلب العمومي، بغرض الحفاظ على البيئة.

وأشار إلى أنه في منطقة أبوكبير، تمت متابعة حملات النظافة وتنظيف الشوارع والطرق الداخلية ورفع السفوحة من الطرق الرئيسية باستخدام المعدات الميكانيكية، وتمت صيانة الكشافات والأعمدة الكهربائية بالإضافة إلى تسوية وتمهيد بعض الشوارع.

وفي منطقة القرين، تم زيادة أعمال النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين والمداخل، بالإضافة إلى تسوية الطرق الترابية وصيانة الكشافات والأعمدة الكهربائية.

وأضاف أنه في مدينة القنايات، تم رفع تراكمات القمامة ونقلها إلى المدفن الصحي، وتمت أيضًا صيانة أعمدة الإنارة العامة.

وفي منطقة الإبراهيمية، تابعت أعمال النظافة وتمت تسوية الطرق وتمهيدها لتحسين المنظر الجمالي، وفي مدينة صان الحجر تم رفع الإشغالات والأتربة وتجميع القمامة وتنظيف الشوارع والطرق وصيانة الكشافات والأعمدة الكهربائية.

Dr.Radwa
Egypt Air