الخميس 16 مايو 2024

حلم غريب ينقذ حياة بريطانية.. أخبرها أنها مصابة بالسرطان

شارلوت رو

الهلال لايت 29-4-2024 | 13:51

إيمان علي

ادّعت امرأة بريطانية أنها وجدت كتلة تحت ثديها، بعد فترة قصية من حلمها بأن حلمت بأنها مصابة بالسرطان، ما جعلها محط اهتمام واسع من وسائل الإعلام ورواد الإنترنت.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية، نسبت سيدة الأعمال شارلوت رو 46 عامًا، الفضل إلى حلم حي في عام 2021 لمساعدتها في إقناعها بفحص الكتلة التي اكتشفتها في ثديها.

وقالت شارلوت :" لقد كان لدي دائمًا أحلام حية. يبدو الأمر وكأنني أشاهد فيلمًا. كانت هذه ليلة أربعاء عادية، واضطررت إلى الاستيقاظ مبكرًا في اليوم التالي لإجراء مكالمة عمل. في الحلم كنت في مكتب ما، وأحسست بوجود كتلة تحت ثدي الأيمن. ثم كنت مع طبيب وسمعت عبارة "إنه سرطان الثدي".

وأضافت :"لقد أذهلني الاستيقاظ - لا بد أن الساعة كانت حوالي الرابعة صباحًا. ذهبت إلى المرحاض وفكرت: "دعني أتحقق من نفسي". لقد وجدت كتلة في نفس المكان. اعتقدت أنني مازلت أحلم.

وبعد ذلك قررت السيدة ورو فحص الورم في المستشفى، وبعد سلسلة من الاختبارات والفحوصات، تأكدت أسوأ مخاوفها عندما أخبرها الأطباء أنها مصابة بسرطان الثدي الثلاثي السلبي، ثم انطلقت في رحلة معاملة قاسية بمساندة زوجها وأبنائها.

وخضعت شارلوت للعلاج الكيميائي، تليها عملية استئصال الثدي، والعلاج الإشعاعي والمزيد من العلاج الكيميائي على مدى العامين المقبلين.

وفي مارس 2023، انتهت أخيرًا من العلاج وتم إعلان خلوها من السرطان.

وتنسب شارلوت الآن الفضل إلى حلمها في إنقاذ حياتها، حيث القت ''لقد كان سرياليًا. لا أعرف أين سأكون بدون هذا الحلم - أخشى أن أفكر...بعض الناس قالوا إنها مجرد صدفة، أو أنني شعرت بغصة في نومي دون وعي. أعلم أن كل هذا يبدو قليلًا. وأضافت: "لكنني أؤمن حقًا أن الكون، أو شخص ما، كان يحاول أن يرسل لي رسالة، وأنا ممتنة إلى الأبد".