الأربعاء 15 مايو 2024

«رياض الأطفال» تجري تقييم المعلمة القدوة على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية

جانب من الفاعلية

محافظات29-4-2024 | 14:47

عمرو فارس

شارك فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، في فعاليات تقييم مسابقة "المعلمة القدوة" لمعلمات رياض الأطفال على مستوى منطقة البحر الأحمر الأزهرية، بحضور الأستاذة أميمة حمدي جبريل، التي أقيمت صباح اليوم؛ بقاعة التدريب بديوان عام المنطقة.

وضمت لجنة التحكيم، كل من مدير مرحلة رياض الأطفال، وأحمد  عطا، موجه عام رياض الأطفال، وعرفات الطواب، عضو دعم فني بإدارة جودة التعليم، و نادية مجدي، موجه رياض الأطفال، ونرمين البردويل، عضو فني رياض الأطفال. 

و حصدت المعلمة سماح أحمد متولي، معلمة رياض الأطفال بمعهد رأس غارب النموذجى، لقب (المعلمة القدوة) على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، عن موضوع (الذكاء الاصطناعي ودمج التكنولوجيا بوسائل التعليم). 

 وتم تقييم "المعلمة القدوة" طبقا للمعايير والشروط الواردة من الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية؛ من خلال الوسائل التعليمية المتعددة والسجلات التي تخص معلمة رياض الأطفال. 

وتهدف مسابقة المعلمة القدوة إلى قياس قدرة المعلمة وتمكنها من استخدام وتصميم وصناعة الوسائل التعليمية بأبسط الطرق والخامات؛ وخاصة التي لها أثر تعليمي إيجابي مع أطفال  المرحلة التمهيدية.