الجمعة 17 مايو 2024

جامعة سوهاج تعلن موعد امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024

رئيس جامعة سوهاج

محافظات29-4-2024 | 20:21

دار الهلال

وافق مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور حسان النعماني، في اجتماع اليوم، على العديد من القرارات الهامة للعام الجامعي الحالي 2023/2024، حيث تم تحديد مواعيد بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي ستنطلق يوم السبت 21 مايو القادم.

كما أعلن الدكتور النعماني، أن المجلس وافق على تعيين المعيدين بالأقسام الإكلينيكية بكلية الطب البشري من بين أوائل دفعة عام 2018/2019، والتي تنتهي فترة عملهم بالمستشفي الجامعي خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس من العام الجاري.

ومن بين القرارات التي تمت الموافقة عليها، اعتماد لائحة برنامج "نظم المعلومات المكتبية برنامج خاص بمصروفات" بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب، إضافة إلى إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بالجامعة وتشكيليها ونظام العمل بها.

وفي مجال الخدمة المجتمعية، وافق المجلس على تنفيذ قوافل توعوية بالقرى التي تشهد هجرة غير شرعية واتجار بالبشر، بالإضافة إلى عقد ورش عمل تحت عنوان "تطور طرق تربية سلالة الأغنام السوهاجي"، وذلك خلال شهر مايو القادم.

واختتم الدكتور النعماني بالإعلان عن عدد من تعيينات هيئة التدريس في عدة كليات ومنح درجات الدكتوراه والماجستير لعدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات متعددة بالجامعة.