الأربعاء 15 مايو 2024

مفاجأة صادمة تنتظر عائلة طفلة تشتكي من وحوش في غرفة نومها

نحل

الهلال لايت 2-5-2024 | 00:19

إيمان علي

عندما اشتكت سايلور كلاس البالغة من العمر 3 سنوات من الوحوش في غرفة نومها، رفض والداها ذلك باعتباره من نسج خيال الطفل الحي، ومع ذلك، فإن وجهة نظرهم سرعان ما تغيرت.

وذكرت شبكة "بي بي سي" أن الوالد عثر على عشرات الآلاف من نحل العسل فوق غرفة نوم طفلته، ليدرك أنها كانت السبب في مخاوفها بشأن "الوحوش الموجودة في الحائط" في غرفتها في مزرعتها في شارلوت بولاية نورث كارولينا.

وقال ماسيس كلاس، وهو مصمم منازل، لبي بي سي: "لقد أعطيناها زجاجة ماء وقلنا لها إنها رذاذ وحشي حتى تتمكن من رش أي من الوحوش في الليل".

لكن الحيلة لم تنجح، ففي الأشهر التالية، أصبحت سايلور مصرة على وجود شيء ما داخل خزانتها، وسرعان ما بدأت والدتها في ربط النقاط ولاحظت تجمع النحل في مجموعات في علية منزلها والمدخنة خارج مسكنهم الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان. اعتقدت أن سايلور يجب أن يسمع الضجيج بالقرب من سقف غرفة نومها.

تواصلت السيدة كلاس مع شركة مكافحة الآفات، التي اكتشفت أن الحشرات كانت من نحل العسل، وهو نوع محمي في الولايات المتحدة، وتواصلوا لاحقًا مع مربي النحل الذي لاحظ تحرك الحشرات نحو ألواح الأرضية في العلية، مباشرة فوق غرفة نوم ابنتهم.

وذكر تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن النحل قضى 8 أشهر لبناء خليته. استخدم النحال كاميرا حرارية لفحص جدران غرفة نوم الطفل البالغ من العمر 3 سنوات.

وأضافت أن مربي النحل أزال ما بين 55000 و65000 نحلة و100 رطل (45 كجم) من أقراص العسل.