الأربعاء 22 مايو 2024

«اللعب مع العيال».. فيلم جديد لهشام عبد الخالق وشريف عرفة بطولة محمد إمام

المنتج هشام عبدالخالق

فن1-5-2024 | 19:43

أحمد نيازى الشريف

يعود المنتج هشام عبدالخالق والمخرج شريف عرفة بتعاون جديد من خلال فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، والذى ينتمى إلى نوعية الكوميديا الجادة التى تطرح بعض القضايا بشكل سلس قريب إلى الجمهور، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2024م.

ويعد فيلم "اللعب مع العيال" عودة للمخرج شريف عرفة مع المنتج هشام عبدالخالق بعد مرور عامين من تقديمهم فيلم "الجريمة" والذى ينتمى إلى نوعية الأكشن المليئة بالتشويق والإثارة.

كما يجمع هذا العمل أيضاً التعاون الأول بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام، والذى سبق وأن تعاون مع والده فى 5 أفلام منهم فيلم "المنسى" وفيلم "الإرهاب والكباب" و فيلم " اللعب مع الكبار" وفيلم "طيور الظلام" وفيلم"المنسى".

وصرح المنتج هشام عبدالخالق عن التعاون بين عرفة ومحمد إمام قائلاً: من خلال التعاون الأول فى هذا العمل بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام، أتمنى أن يقدما الثنائى حماسية جديدة أشبه بالتى قدمها مع والده الفنان عادل إمام من قبل، كما أن محمد إمام لدية خبرة جيدة، إضافة لتمتعه بقاعدة جماهيرية كبيرة تشير إلى استنتاجات جيدة لنجاح التعاون بينهم.

كما تحدث المنتج هشام عبدالخالق عن سبب تعاونه مع المخرج شريف عرفة لاختيارهم فيلم كوميدي بعد أن قدما الثنائي آخر أعمالهم بفيلم الجريمة" والذى دار فى إطار التشويق والإثارة علق قائلاً" بسبب تعاونى مع المخرج شريف عرفة لأكثر من 12 عاما، فكان المخرج شريف عرفة حريصاً جدا على التنوع في أعماله وهذا سر نجاحه، كما يحافظ دائما على تطور أدواته، فلا يقف مكانه، ويحرك نفسه دائماً، كما أنه يتعاون مع الفنان محمد إمام بروح متجددة مثلما كان يتعاون مع والده، وفيلم "اللعب مع العيال" ينتمى إلى نوعية بعض أعمال قدمها عرفة من قبل مثل فيلم "فول الصين العظيم" ل محمد هنيدى، وفيلم "الناظر" للفنان علاء ولى الدين" والتى نجاحاً واقبالا كبيرا من الجمهور.

وتدور قصة فيلم " اللعب مع العيال" حول قصة شاب يتعرض للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي جاد. فيلم "اللعب مع الكبار" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، ويعد الفيلم من إنتاج إتحاد الفنانين للسينما والفيديو للمنتج هشام عبدالخالق، ومن إخراج شريف عرفة.

الاكثر قراءة