الأربعاء 22 مايو 2024

قبل عرضه.. تعرف على دور النجمة العالمية جينيفر لوبيز في فيلم Atlas

فيلم Atlas

فن1-5-2024 | 20:59

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة والنجمة العالمية جينيفر لوبيز، بمشاركتها خلال أحدث أعمالها السينمائية بفيلم "Atlas" والذي يطرح عبر المنصات الإلكترونية، ومن المقرر عرضه فى 24 من مايو الجارى 2024.

وتظهر النجمة العالمية جينيفر لوبيز خلال الفيلم فى شخصية "Atlas Shepherd" وهى محللة بيانات قوية، فهى شخصية لا تحب التعامل مع البشر، كونها منطوية إلى حد ما، وهى ابنة الباحث الذى كانت تجربته لها النصيب الأكبر ومساهمة للذكاء الاصطناعي في إدخال العالم لعصر جديد.

وتدور أحداث فيلم "Atlas" فى إطار خيال علمى مليئ بالأكشن والمغامرات، وتقوم النجمة جينيفر لوبيز والتى تجسد شخصية "Atlas Shepherd"، حيث تنضم إلى مهمة للقبض على روبوت منشق يدعى "هارلان" والذى يجسد شخصيته النجم الكندي سيمون ليو، والتى اشتركت معه فى ماض مليئ بالغموض، وتتوالى الأحداث ويبقى أملها فى إنقاذ البشرية من الذكاء الاصطناعي، ويكون أملها الوحيد لبقاء البشرية فى القضاء على الربوت، بعدما أن يقرر الربوت فى القضاء على الإنسانية.

فيلم "Atlas" يضم مجموعة من النجوم العالميين بجانب جينيفر لوبيز كلا من النجم الكندي سيمون ليو، وابراهام بوبولا، ستيرلنج كيه، ولانا باريلا، ومارك سترونج، ويعد هذا العمل من إخراج براد بيتون.

الاكثر قراءة