الأحد 22 سبتمبر 2024

4 قصات شعر جذابة تناسب المرأة في عمر الأربعين

قصات شعر جذابة

سيدتي2-5-2024 | 11:35

فاطمة الحسيني

لكل مرحلة عمرية طرق لتصفيف الشعر والعناية به بالنسبة للمرأة، وتعد فترة الأربعينات من أكثر المراحل التي تزيد من جمال المرأة ونضجها، ولذلك نقدم في السطور التالية، أهم تسريحات الشعر التي تناسبك في سن الأربعين، كي تبدو جذابة وأنيقة، وفقًا لما نشر على موقع "glam".

 

  • تسريحة الشعر المتطاير على الوجه:

وتمنح المرأة مظهرًا جذابًا ولائقًا وعصريًا، كما أنها تسريحة شعر تبدو رائعة على أي شكل وجه وسهلة التنفيذ من قبل مصففي الشعر، كما تضيف الطبقات حجمًا وملمسًا إذا كان شعرك على به بعض الجوانب الخفيفة، كما تمنح الشعر لمسة رائعة وشعورًا بالراحة والهدوء.

 

  • تسريحة الشعر المموج "الكيرلي":

وتناسب المرأة العاملة أكثر من ربة المنزل، وخاصة ذات الشعر الطويل، ولإبراز تسريحات الشعر الحلزونية أو المموجة، يمكنك وضع القليل من كريم الشعر على خصلات شعرك الرطبة ولفه أثناء تجفيفه، ثم رش بخاخ تثبيت عليه، وتكون تلك التسريحة أكثر جاذبية على المرأة صاحبة الوجه النحيف.

 

  • تسريحة الشعر الكلاسيكي:

وهي تسريحة تعتبر الأمثل لجميع النساء في تلك المرحلة، خاصة أنها تناسب المرأة على مر العصور ولا تتأثر بموضة محددة، وتزيد من جمالها وأناقتها، ومن خلاله يحافظن على شعرهن عند مستوى الكتف أو أعلى، خاصة إذا كانت خصلات شعرك صحية وغير تالفة، وتمنح الإطلالة شكلاً عصرياً مميزاً. وتعتبر عملية وسهلة التسريح.

 

  • تسريحة شعر الذئب:

يمنح المرأة مظهرًا ممتعًا ومواكبًا للموضة، وتساعد على الحفاظ على صحة الخصلات وجمالها وحيويته، وتتميز بالكثافة في جزئها الأعلى وبطبقة خفيفة في الجزء الأسفل، وهي لا تحتاج إلى الجهد من اجل تسريحها لأنها تتسم بشكل طبيعي جميل.