الثلاثاء 18 يونيو 2024

أشرف الداودي: تقدم مشروعات "حياة كريمة" في قنا بوتيرة سريعة

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات2-5-2024 | 20:40

قال محافظ قنا، أشرف الداودي، إن هناك تقدما في المشروعات التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في المحافظة بمعدلات سريعة مطابقة لمعايير الجودة والكفاءة، بهدف الانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد.

وأكد أهمية الجلسات الدورية لتسريع التنفيذ وتذليل العقبات التي تواجه تلك المشروعات.

وأوضح المحافظ أن المشروعات تركز على تحسين مستوى الحياة للمواطنين في القرى وتعزيز الخدمات المقدمة لهم، تحت رؤية الجمهورية الجديدة.

وتم ذلك خلال جلسة دورية شهدتها المحافظة اليوم بحضور مسؤولين محليين وممثلين عن الهيئات الحكومية، تم فيها متابعة تقدم المشروعات وتقديم الدعم اللازم لضمان استمرارية التقدم والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن. وكان من بين المحاور المناقشة تقديم الدعم للمصابين والتوجيهات بتسريع العلاج وصرف المساعدات.

وفي سياق متصل، أعرب الداودي عن قلقه بشأن القضايا الصحية، وخاصة حالة فني كهرباء أصيب خلال العمل، ووجه بتقديم العلاج اللازم له وصرف المساعدات. وناقش المسؤولون خلال الجلسة أيضًا أهمية التوعية ببرامج تنظيم الأسرة وتشجيع المبادرات التي تهدف إلى التوعية بالقضايا الصحية.

وفي سياق متصل، ناقشت الجلسة الجامعية إنشاء نادي رياضي للعاملين بالجامعة بهدف تعزيز النشاط الرياضي والتفاعل بين أفراد الجامعة.

وتم أيضًا الاتفاق على برامج جديدة للتعليم والخدمات الطبية وإنشاء مركز للتميز في التعليم الطبي.