الأحد 19 مايو 2024

شركة خدمات الملاحية الجوية تنجح في تجديد اعتماد شهادة «الأيزو»

محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني

أخبار2-5-2024 | 21:41

نجحت الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، واحدة من الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، في تجديد اعتماد المراجعة الدورية الأولى لشهادة الأيزو (9001:2015) من جانب الشركة المانحة (DNV).

تم ذلك بعد نجاح الشركة الوطنية في اجتياز جميع المراجعات والتدقيقات اللازمة لتلبية متطلبات وإجراءات الشهادة الدولية لضمان جودة الخدمات.

وقدّم الفريق المسؤول، برئاسة محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، الشكر لجميع العاملين في الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية على جهودهم المخلصة والتزامهم الكامل بتطبيق الإجراءات والمعايير الدولية.

وأوضح أن هذه الجهود ساهمت في نجاح عملية التجديد الدوري للشهادة، مما يعكس التزام القطاع بتطبيق أعلى معايير الجودة الدولية في مختلف المجالات، وبالتالي يساهم في تحسين مستوى الأداء وجودة الخدمات الملاحية المقدمة.

من جانبه، أوضح الكابتن إيهاب محيي الدين، رئيس الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، أن شهادة الأيزو "9001:2015" تمثل شهادة عالمية لمراجعة النظم الإدارية.

وأضاف أنها تقوم على تحقيق تطابق الوثائق مع الواقع الإداري والفعلي، مما يحقق أفضل مستويات الأداء داخل منظومة العمل.

وأكد أيضاً حرص الشركة على تطبيق أعلى المعايير الدولية في مجال السلامة والجودة، مما يعزز من ريادتها في الحصول على مثل هذه الشهادات والاعتمادات الدولية.

ووصل محيي الدين: "إن إشادة مفتشي الشركة المانحة تأتي تتويجًا للجهود الفعالة التي تبذلها الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية في تطبيق أعلى معايير المراجعة الدولية بكفاءة"، بالإضافة إلى الدور الفعال للمختصين في مجال إدارة الجودة وتطبيق نظمها في مختلف المجالات، بما في ذلك التغيرات المناخية وإدارة المخاطر وتحديات منظومة الملاحة الجوية.