السبت 18 مايو 2024

نائبًا عن رئيس الوزراء.. محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة

جانب من الفعالية

أخبار4-5-2024 | 15:45

دار الهلال

شارك اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في الاحتفال الذي أُقيمته الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد القيامة في الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة، وبمشاركة الدكتور جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، والقس يوسف سمير، راعي الكنيسة، وقيادات الطائفة الإنجيلية.

وقدّم محافظ القاهرة تهنئته بالعيد، مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين أبناء الأمة. وأكد أن الاحتفالات بالأعياد الدينية والوطنية تظهر علاقة قوية وأصيلة، وإيمان الجميع بقيمة المواطنة والعمل المشترك على تحقيق التقدم والازدهار في مصرنا العزيزة، ويرسل رسالة للعالم بأن مصر هي بلد السلام والأمن والمحبة والاستقرار.

حضر الاحتفال نواب المحافظ للمناطق الأربعة وعدد كبير من الوزراء والمحافظين الحاليين والسابقين ورجال الدولة والدبلوماسيين، وكبار الشخصيات العامة.

وقد أصدر محافظ القاهرة تعليماته لرؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات في محيط الكنائس، استعدادًا لاحتفالات الأخوة الأقباط بأعياد القيامة. وطلب أيضًا رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالكنائس، وضمان إنارة أعمدة الشوارع وعملها بكفاءة، وشدد على رفع جميع السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع وعدم السماح بانتظار أي سيارات في محيط الكنائس.

 

الاكثر قراءة