الجمعة 24 مايو 2024

وزير الرياضة يتفقد نادي الرياضات البحرية بشرم الشيخ ويفتتح ملعب كرة قدم قانوني

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال4-5-2024 | 20:48

لطفي السقعان

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي الرياضات البحرية بشرم الشيخ اليوم السبت 4/5/2024، وذلك للوقوف على أنشطة النادي وتطوراته، والتأكد من تقديم أحسن الخدمات الشبابية في مختلف المجالات الرياضية، حيث بدأت جولته بافتتاح الملعب القانوني في النادي ملعب اللواء محمد الجافي عقب تطويره، كما زار منشات النادي ومنها "صالة الجمباز، حمام السباحة النصف اولمبي، ملاعب كرة القدم والتنس وكرة الطائرة، الفندق والمبني الاداري للنادي".

كما قام "صبحي" بزيارة المشروعات التي تنفذها الوزارة مثل مشروع "الف بنت.. الف حلم"، معسكرات رياضة من أجل التنمية، والذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، وايضا مبادرة "دوّي" وﻫﻲ المبادرة الوﻃﻨﻴﺔ ﻟﺘﻤﻜﻴﻦ اﻟﻔﺘﻴﺎت والتي تقام ﺗﺤﺖ رﻋﺎﻳﺔ اﻟﺴﻴﺪة  انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية ، ﻓﻲ اﻃﺎر اﻟﻤﺸﺮوع اﻟﻘﻮﻣﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ اﻷﺳﺮة اﻟﻤﺼﺮﻳﺔ.

وتحدث "صبحي" على أهمية دور نادي الرياضات البحرية في تنمية الحركة الرياضية في مدينة شرم الشيخ، ودعمه للشباب الموهوبين في الألعاب الرياضية المختلفة، كما عبر عن إعجابه بمرافق النادي الحديثة وتنوع أنشطته، والتي تلبي احتياجات الشباب في جميع الفئات العمرية.

 وأكد  "أشرف صبحي" على دور المشروعات والمبادرات التي تنفذها الوزارة بهدف تمكين الفتيات للمشاركة في صنع مستقبل "الجمهورية الجديدة" من خلال استغلال قدراتهم في المشروعات بما يعكس التفوق والابداع الذي يمكن تحققه الفتيات في كافة المجالات وهي دائما ما تقدم نموذج قادر على إلهام الاجيال الصاعدة لتحقيق اهدافهن والمساهمة في تطوير قدراتهن من أجل مستقبل مستدام.