الأحد 19 مايو 2024

بالرغم من صمتها.. علامات تدل على انزعاج المرأة من شريك حياتها

انزعاج المرأة من شريك حياتها

سيدتي6-5-2024 | 10:36

منة الله القاضي

تشعر بعض النساء بالضيق والانزعاج من تصرفات شريك الحياة، ولكنها لا تستطيع أن تعبر من خلال بعض الكلمات، ويظل الصمت سلاحاً لها، ولكن هناك بعض العلامات التي تعكس تذمر زوجتك منك، وفي السطور التالية نستعرض بعضاً منها، وفقا لما نشره موقع "geediting".

1- تبدو مكتئبة:

تعاني النساء من الاكتئاب بطرق مختلفة عن الرجال، فبينما قد يُظهر الزوج أعراضًا خارجية مثل الغضب أو الانفعال، ولكن قد تميل المرأة إلى كبت مشاعرهن، ومن هذه الأعراض الخفية انخفاض الحالة المزاجية، ومشاعر اليأس، وتدني احترام الذات، ونقص الحافز، وصعوبة اتخاذ القرارات.

2- تقوم بعمل منشورات عاطفية:

إذا كانت المرأة مزعجة منك سرًا، فيمكنها التحكم بها عبر الإنترنت في مكان ما للبحث عن الدليل، في حين أن التعبير عن الغضب والأذى بشكل مباشر قد لا يكون له معنى، إلا أنها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي قد تخرج بعضاً من غضبها.

3- علاقتك غير سعيدة:

إذا كانت المرأة منزعجة منك ولم تقول ذلك، فمن الصعب أن تعرف أنك فعلت شيئا يؤذيها أو يغضبها، إذا كنت لا تعرف، لا يمكنك الاعتذار، وإذا وجدت أن هناك تغييرًا في طريقة حديثها ونبرة صوتها، فأعلم أن كل شيء ليس على ما يرام.

4- تبدو متعبة:

إذا كانت المرأة التي تشك في أنها مزعجة منك ترفض الاعتراف، ولكن لديها دوائر كبيرة تدل على إرهاقها تحت عينيها، فقد يكون هذا دليلًا قويًا على أن الأمر ليس كما يبدو.

5- التغييرات في السلوك:

قد تُلغي المرأة خططًا مشتركة معك بشكل متكرر دون تقديم أعذار مقنعة، وتهمل مظهرها الخارجي أو تُقلل من العناية بنفسها.