الإثنين 27 مايو 2024

إقبال كبير من المواطنين على الشواطئ والمتنزهات للاحتفال بشم النسيم ببورسعيد

جانب من احتفالات المواطنين

محافظات6-5-2024 | 18:18

عمرو فارس

شهدت محافظ بورسعيد، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، توافد الآلاف من سكانها وزوارها من المحافظات المجاورة على الشواطئ والمتنزهات والحدائق، حيث غمرت أجواء الفرح والسرور والبهجة شوارع وميادين المحافظة.

وتوجه الأهالي خلال هذه الفترة إلى حدائق فريال والمنتزه والمسلة وساحة مصر، وشارع الجراج وشارع ٧/٣، وغيرها من المتنزهات المنتشرة في جميع أحياء بورسعيد، حيث انعكست أجواء البهجة والسعادة بين المواطنين.

زائرو محافظة بورسعيد أثنوا على المستوى الجمالي والحضاري الذي يتمتع به المكان، سواء في الحدائق والمتنزهات أو على شواطئ بورسعيد وفي الفنادق والقرى السياحية، مؤكدين على تطور الخدمات السياحية في المنطقة وقدرتها على تلبية احتياجات الزوار السياحيين والباحثين عن الترفيه.

وأكد محافظ بورسعيد على استعداد المحافظة التام وتكثيف الجهود في جميع الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأحياء والمديريات وشركات المرافق، لمتابعة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. تم التركيز أيضًا على أعمال النظافة وإزالة العوائق في الأحياء، بهدف تحقيق مظهر حضاري لائق خلال هذه المناسبة السعيدة، مما يؤكد على أهمية تمثيل بورسعيد بشكل لائق أمام سكانها وزوارها، متمنيًا للجميع قضاء عطلة سعيدة واستمتاعًا بالشواطئ والمتنزهات.