الأحد 22 سبتمبر 2024

5 نصائح من خبراء الأزياء تضيف لمظهرك الحيوية والبهجة

أزياء المراة

سيدتي7-5-2024 | 17:15

فاطمة الحسيني

تهتم كل امرأة بارتداء أفضل الثياب وانسبها، كي تضفي عليها الجاذبية والأنوثة، ولكن هناك بعض النصائح الخاصة بملابسك، والتي يجب التحلي بها، من أجل إضفاء الحيوية والبهجة لأزيائك، وذلك وفقاً لما قدمه خبراء الموضة والأزياء، في موقع " one good thing by jillee"....

  • كلما بدا وجهك أكثر إشراقا، كلما ظهرت أكثر شبابا وإيجابية، لذلك حاولي ارتداء قميص أبيض بياقة تحت سترة، كما يمكن أن يلعب روتين مكياجك وعنايتك الشخصية دورًا كبيرًا في مظهرك العام أيضًا.
  • يمكن للبنطال الجينز أن يقوم بمهمة تقديم مظهرك بجاذبية وأناقة، من خلال التركيز على شخصيتك وتمويه المناطق التي تشعر أنك أقل ثقة بها، حيث يعد ارتداء بنطال جينز مع بلوزة مرحة خيارًا سهلاً للملابس للمهام اليومية أو التجمعات غير الرسمية.
  • لا تخف من تجربة الألوان الزاهية، بل أضيفي لمسة من الألوان إلى إطلالتك، حيث تعتبر الألوان الفيروزية والبرتقالية كلها خيارات جريئة يمكن أن تضيف إحساسًا بالحيوية إلى مظهرك، ولتجنب المبالغة في ذلك، اختاري قطعة أو اثنتين من العناصر ذات الألوان الزاهية لتكون النقطة المحورية في ملابسك.
  • يمكن أن يكون اللون الأسود أنيقًا في سياقات معينة، لكن شدته يمكن أن تجعله أقل جاذبية بالنسبة للنساء، حيث أن ارتداء اللون الأسود يمكن أن يؤدي في الواقع إلى تضخيم مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بل ويجعل الهالات تحت عينيك تبدو أغمق أيضًا، لذلك حاولي استبدال تلك الملابس الأساسية باللون الرمادي الفحمي أو الأزرق الداكن بدلاً من ذلك.
  • تعد التنانير ذات الثنيات التي تتأرجح أثناء الحركة هي أكثر متعة وحيوية بشكل لا نهائي، من تلك التي تشبه الصندوق أو التي لا شكل لها.