الأحد 19 مايو 2024

ياسمين عبدالعزيز العزيز تكشف عن عمل فني جديد خلال موسم رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز

فن8-5-2024 | 08:49

أحمد نيازى الشريف

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الليلة خلال الجزء الثاني من حلقتها الخاصة ببرنامج "صاحبة السعادة" والتى تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس المذاع على شاشة Dmc دراما.

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أعمالها المسرحية، مشيرة إلى كواليس مسرحيتها "كده أوكيه" بمشاركة كلا من أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، وغيرهم، بالإضافة إلى بعض المقالب التى كانت تحدث بينها وبين الفنان أحمد السقا.

وعن سؤالها على حبها للمسرح والرجوع للعمل به قائلة "اشتقت للعمل المسرحى والرجوع إليه مرة أخرى، بالإضافة إلى كل الناس اللى اتعاملت معهم هناك فكنت دائما فى سعادة حقيقة عندما أذهب إلى المسرح، مشيرة إلى أنها تقوم بتحضير نفسها لأي عمل مسرحي يعرض عليها قريباً.

وعن تحضيرها إلى أعمالها السينمائية أجابت الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة" بالفعل أننى أقوم بتحضير وتجهيز نفسى لأي عمل سينمائي، ولكن هناك مشكلة وهى عدم وجود الموضوع والورق"السيناريو" الذى يشجعنى على القيام بخوض التجربة، لابد أن يكون هناك سيناريو قوى ومهم ويكون لديه ثقل فى سرد القصة، بالإضافة أننى لم أشارك في الموسم الرمضانى لهذا العام 2024 م، بسبب عدم وجود موضوع مختلف يناسبنى. وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها تخوض عملا جديداً ضمن قائمة مسلسلات رمضان العام القادم 2025، بعمل مكتوب ومقروء، بالإضافة إلى أننى أجهز أيضا لعمل سينمائى جديد.

وعن الأعمال التلفزيونية المفضلة لديها أجابت عبدالعزيز فالت، "أفضل المسلسلات عندى مسلسل"ونحب تانى ليه" لأنه كان جواه رومانسية مبنية عليها قصة العمل، ومسلسل اللى ملوش كبير".

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن المحن والمشاكل قائلة "أنا لولا المشاكل والأذية اللى بتحصلي دب مكنتش هبقى ياسمين عبد العزيز الموجودة حالياً، أنا بيبقى عندى قوة أن لازم أتحدى مينفعش أقع مهما كانت الظروف، صحيح الأزمات دى بتاخد وقت معايا وبكون حزينة بس برجع وبقوة، بالإضافة إلى طلاق والدي ووالدتي، كان سبباً في ظهوري داخل إعلانات علشان أقدر البي احتياجاتى، بالإضافة إلى الدور الشديد ومرضى اللي مريت بيه داخل المستشفى، فكان هناك تحدى كبير وصلني أن لازم أكمل وأعيد نفسى مرة تانية.