الإثنين 20 مايو 2024

لن تصدق.. التوك توك يصل إلى شوارع كاليفورنيا! (فيديو)

التوك توك

الهلال لايت 9-5-2024 | 13:51

إيمان علي

أثار أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، جدلًا كبيرًا، بعدما نشر مقطع فيديو يرصد وصول "التوك توك" إلى شوارع الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر التوك توك أو عربات الريكاشة الآلية ذات الثلاث عجلات، وسيلة نقل شائعة انتشرت من الهند إلى بعض الدول مثل مصر، إذ يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في التنقل، ومع ذلك، فمن النادر العثور على هذه السيارة في الولايات المتحدة.

وفي الفيديو الذي نشره المواطن الهندي مانوهار سينغ روات، ظهر التوك توك بلونية الأسود والأصفر وهو يتجول في شوارع كاليفورنيا.

ومنذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من ثمانية آلاف مشاهدة و22000 إعجاب على المنصة.

وفي الوقت نفسه، وفي خطوة غير عادية، أعلنت شرطة المملكة المتحدة أنه سيتم استخدام التوك توك في حربها ضد الجريمة في عام 2022.

وأضافت شرطة جوينت أسطولًا من أربعة توك توك في محاولة لمكافحة الجريمة، وأوضحت الشرطة في ويلز إن الضباط والسفراء سيستخدمون التوك توك "ليلا ونهارا" في نيوبورت وأبرجافيني للقيام بدوريات في الحدائق والممرات والأماكن العامة الأخرى.

وتم تحديد سرعة المركبات بـ 55 كيلومترًا في الساعة. وقال مسؤولو الشرطة إن هذه التوك توك ستستخدم "كأماكن آمنة" حيث يمكن الإبلاغ عن الجرائم وطلب المساعدة وتقديم المشورة بشأن منع الجريمة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Manohar Singh Rawat (@manoharsrawat)