الخميس 20 يونيو 2024

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. الشروط ورابط التقديم

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

تحقيقات9-5-2024 | 14:33

أماني محمد

تواصل وزارة التربية والتعليم استقبال طلبات التقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، والتي بدأ التقديم لها قبل أيام، عبر موقع بوابة مركز المعلومات، حيث حددت وزارة التعليم فترة التقديم وشروط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث تتعاون تلك المدارس مع مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

 

وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وحددت وزارة التربية والتعليم، شروط التقدم للالتحاق بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024، والتي جاءت كالآتي:

  • أن يكون المتقدم من العاملين بوزارة التربية والتعليم.
  • حصول المتقدم على مؤهل عالٍ مناسب، ويفضل أن يكون من خريجي كلية هندسة أو حاسبات ومعلومات للوظائف التكنولوجيا، وكذلك وظائف الذكاء الاصطناعي أو معلمي Math أو الميكانيكا COC والميكاترونيك.
  • يفضل أن يمتلك خبرة في مجال التخصص المتقدم إليه لا تقل عن 3 سنوات.
  • كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم في أول أكتوبر 2024 المقبل عن 55 عاما.
  • يفضل أن يكون المقتدم من أبناء المحافظة الموجود بها المدرسة.
  • يتعهد المتقدم بالاستمرار بالعمل داخل مدارس التكنولوجيا التطبيقية مدة لا تقل عن 5 سنوات.

 

تقديم وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، من خلال الرابط التالي من هنا، ويستمر التقديم حتى يوم 10 مايو الجاري.

ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي (MS Office)، بجانب الحصول على تقويم أداء بمرتبة كفء خلال الثلاث سنوات، وكذلك الحصول على دراسات عليا بمجال الإدارة أو مجال التدريب أو المجال التربوي ودورات تدريبية في مجال التخصص.

ويشترط للقبول في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية اجتياز اختبار اللغة الانجليزية والحاسب الآلى واجتياز المقابلة الشخصية والمبنية على اختبارات التخصص

ويتاح الاستعلام عن الوظائف المتاحة وأماكنها من خلال هذا الرابط وتشمل الوظائف المتاحة، وظائف معلم ميكانياك ولغة عربية وإنجليزية ورياضيات وفيزياء ودراسات اجتماعية، وتختلف الوظائف المتاحة حسب المدرسة والمحافظة، وتشمل الوظائف فرص للعمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمحافظات الشرقية وأسيوط والإسكندرية والمنيا وغيرها من المحافظات.