الخميس 23 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتابع الموقف التنفيذي لتطوير عدد من المشروعات

جانب من الاجتماع

محافظات11-5-2024 | 14:10

عمرو فارس

عُقِدَ اليوم السبت اجتماع برئاسة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمتابعة تطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق والمحاور داخل محافظة بورسعيد.

حضر الاجتماع المهندس عماد البرشه، وكيل وزارة الإسكان ببورسعيد، والمهندسة هويدا شميس منطقة تعمير بورسعيد، بالإضافة إلى إدارات التخطيط الاستراتيجي والمشروعات والتخطيط العمراني والمالية.

خلال الاجتماع، تمت الموافقة على مشروع تطوير المنطقة المحصورة بين شارعي الحراسات وعبد الحليم محمود في حي الزهور، ضمن الخطة الموسعة الجارية بالحي.

سيشمل التطوير إقامة ملاعب خماسية ومناطق خضراء مفتوحة ومناطق ترفيهية، بهدف رفع كفاءة الطرق والمحاور وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار اللواء الغضبان إلى أن الأعمال ستتضمن رصف الطرق وتوسيعها، وإنشاء أماكن انتظار للسيارات، وتحسين الإضاءة بواسطة أعمدة ديكورية، بالإضافة إلى أعمال اللاندسكيب وتعزيز شبكة الصرف الصحي وتركيب اللافتات المرورية.

وأكد على أهمية الالتزام بالخطة الزمنية المقررة وضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية لتنفيذ الأعمال بكفاءة، وذلك في إطار جهود المحافظة لتطوير منظومة الطرق والمحاور في جميع أحياء بورسعيد، وتلبية احتياجات سكان حي الزهور ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.