الخميس 23 مايو 2024

محافظ الشرقية: تطوير عدد من شوارع الزقازيق بتكلفة 10 ملايين جنيه

محافظ الشرقية

محافظات12-5-2024 | 12:44

دار الهلال

أعلن محافظ الشرقية، ممدوح غراب، عن مشروع تطوير عدد من شوارع مدينة الزقازيق، حيث يتم تركيب بلاط الإنترلوك بتكلفة تقدر بحوالي 10 ملايين جنيه.

وفي جولة تفقدية، شملت شوارع المدينة، أوضح غراب أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتجميل وتطوير البنية التحتية بالمنطقة، ويشمل بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك في الشوارع الجانبية والفرعية المتفرعة من شارع المعهد الديني، بالإضافة إلى شوارع أخرى متفرعة من شارع فاروق، بطول يبلغ 4 كيلومترات، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 10 ملايين جنيه.

وأشاد غراب بالجهود المبذولة في تحسين شكل المدينة وتطويرها، ووجه بإزالة أي معوقات قد تعترض سير العمل، مع التأكيد على ضرورة توفير البيئة المناسبة للشركة المسؤولة عن تنفيذ الأعمال لضمان الانتهاء منها في الوقت المحدد، مع مراعاة جودة العمل والتزامه بالمواصفات المطلوبة.

ومن جانبه، أوضح رئيس حي أول الزقازيق، يسري راشد، أنه تم بدء تركيب بلاط الإنترلوك في الشوارع الجانبية والضيقة المتفرعة من شارع المعهد الديني كمرحلة أولى، وسيتم مواصلة الأعمال في شوارع أخرى، مؤكداً على ضرورة تكثيف ورديات العمل لضمان الانتهاء من المشروع في الجدول الزمني المحدد.