الخميس 23 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتابع أعمال تطوير طرق ومحاور بورفؤاد

جانب من الجولة

محافظات12-5-2024 | 14:34

عمرو فارس

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بزيارة تفقدية اليوم لأعمال تطوير ورفع كفاءة منظومة الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية في مدينة بورفؤاد، وذلك في إطار خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المحافظة بهدف تحسين المظهر الحضاري وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وكان يرافقه الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، والعميد إسلام البهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد.

وأوضح محافظ بورسعيد أن أعمال التطوير تشمل شارع العباس بن عبد المطلب بطول 700 متر، بدءاً من شارع بن خلدون وصولاً حتى ميدان الأمل في المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية تطوير شارع نور الإسلام بطول 800 متر بدءاً من شارع القدس الشريف وصولاً لميدان الأمل.

وأشار إلى أن أعمال التطوير تتضمن رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار السيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بأعمدة ديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، إضافة إلى تدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.

وجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الطريق لرفع كفاءة منظومة الطرق بهدف تسهيل حركة المرور للسيارات والمشاة، ضمن جهود المحافظة لتحسين منظومة الطرق ورفع كفاءة الشوارع والطرق الداخلية.