الخميس 20 يونيو 2024

الضرائب تعلن عن ندوة يوميا للممولين بمنظومة الإيصال الإلكتروني

رشاعبدالعال

اقتصاد13-5-2024 | 10:59

سناء مصطفي

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، عن تنظيم ندوة أون لاين يوميًا في تمام الساعة السابعة مساء، للممولين الملزمين بالمرحلة (الرابعة) وذلك ضمن المرحلة الرئيسية الرابعة لمنظومة الإيصال الإلكترونى.

وسوف يقوم مركز الاتصالات المتكامل التابع للمصلحة بالتواصل مع هؤلاء الممولين من خلالا لبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والاتصالات الهاتفية، لإعلامهم بموعد ورابط حضور هذه الندوات ،والمستمرة حتى 14 مايو الحالي.

واشارت رئيس مصلحة الضرائب، رشا عبدالعال، الي أن المصلحة قامت بتوفير كافة المعلومات حول منظومة الايصال الالكتروني من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوكو قناة اليوتيوب ، وأيضا من خلال الموقع الإلكتروني.

كما وفرت رابط على الموقع الالكتروني يمكن من خلاله إطلاع المجتمع الضريبي على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الالكترونى من خلال (دليلك للتعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني).

الاستعلام عن الممولين بقرارات الإلزام بالإيصال الإلكتروني.

كما يستطيع الممولون الملتزمون بمنظومة الايصال الالكتروني متابعه كافة الفيديوهات التي تشرح كيفية التكامل مع منظومة الإيصال الإلكترونى والتعامل معها وكذلك الأدلة التوعوية ،والتحديثات لكافة المعلومات التي تدعم الممولين من خلال الدخول على بورتال مصلحة الضرائب المصرية ثم دليلك للتعامل مع منظومة الإيصال الالكتروني . كما يمكن ارسال الاستفسارات الفنية على الايميل [email protected].