الخميس 23 مايو 2024

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد لتخفيض أسعار السلع في مصر

مبادره كلنا واحد

الجريمة13-5-2024 | 11:05

هويدا على

واصلت وزارة الداخلية، فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد" لليوم الثامن والثمانين على التوالي، والتي أطلقتها تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في 15 فبراير الماضي.

تستمر هذه المرحلة بعد شهر رمضان المبارك، بهدف توفير كافة احتياجات الأسر المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة.

شهدت السرادقات والشوادر والمنافذ المشاركة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، الذين استفادوا من التخفيضات التي تصل إلى 40% على مختلف السلع.

يشمل ذلك السلع الغذائية وغير الغذائية، وتتوفر بجودة عالية في المنافذ المعتمدة التي تم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للوزارة.

وزادت الوزارة أعدادالمنافذ المشاركة إلى 1975 منفذًا، و6 معارض رئيسية، و44 معرضًا فرعيًا، و67 شادرًا في مختلف محافظات الجمهورية، بالتعاون مع إدارة شرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

تواصل الوزارة توفير السلع بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا، وسرادقات في الميادين والشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى قوافل السيارات التابعة لمنظومة "أمان" لتلبية احتياجات المواطنين.

تأتي هذه الجهود في إطار المسؤولية المجتمعية للوزارة وتحقيقًا لرؤية الحكومة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الاجتماعية لهم.