الخميس 16 مايو 2024

سيطرة مصرية على بطولة شيكاغو للإسكواش

26-2-2017 | 15:10

وصل محمد الشوربجي المصنف الأول عالميًا إلى دور الثمانية لبطولة شيكاغو الدولية للإسكواش؛ بعد تغلبه سيزار سالازار بنتيجة 3 / 0 في دور الـ16 للبطولة، فيما تأهل شقيقه الأصغر مروان الشوربجي إلى نفس الدور بعد تغلبه على الجنوب إفريقي ستيف كوبنجر بنتيجة 3 / 2، ومن المقرر أن يواجه الشوربجي الكبير شقيقه الأصغر غدًا الاثنين في دور الثمانية للبطولة.

كما تأهل علي فرج إلى دور الثمانية للبطولة بعد تغلبه على لاعب بيرو دييجو الياس بنتيجة 3 / 2، ومن المقرر أن يواجه الألماني سيمون روسنر في دور الثمانية، والذي تغلب على المصرى رامي عاشور بطل العالم السابق بنتيجة 3 / 1.

ومن المقرر أن تستكمل اليوم منافسات دور الـ16 بمواجهة مصرية بين كريم عبد الجواد المصنف الثاني عالميًا، وزميله فارس الدسوقي، ويواجه محمد أبو الغار الإنجليزي جيمس ويلستروب.

وعلى صعيد منافسات السيدات تأهلت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا؛ لمواجهة الماليزية نيكول ديفيد في دور الثمانية بعد تغلبها على الإنجليزية فيكتوريا لوست بنتيجة 3 / 0.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات دور الثمانية بمواجهة بين رنيم الوليلي مع لاعبة هونج كونج آنى أو، ونوران جوهر مع الإنجليزية سارة جان بيري.