السبت 18 مايو 2024

شركة العاصمة الإدارية تبدأ الرد على استفسارات المستثمرين

26-2-2017 | 16:18

تبدأ شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية خلال الأسبوع الجاري الرد كتابيًا على الاستفسارات التي تلقتها يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وطلبت الشركة المستثمرين الذين حصلوا على كراسة شروط المشروع، تقديم استفساراتهم كتابيًا، وأن الرد سيكون كتابيًا، لتكون الردود جزءًا من كراسة الشروط.

وتعتزم الشركة تنظيم زيارة ميدانية لموقع الـ1500 فدان المطروحة للمستثمرين كمرحلة أولى، حضر جلسة الاستفسارات أكثر من 150 مستثمرًا من أصل 205 مستثمرين حصلوا على كراسة شروط المشروع.

وتتميز القطع المطروحة للمستثمرين في المرحلة الحالية أنها تقع قرب الحي الحكومي الذي سيبدأ التنفيذ فيه بالتزامن مع عمليات الطرح للمستثمرين، وبالفعل استلمت شركتا المقاولون العرب وأوراسكوم الأرض المخصصة لتنفيذ مقر البرلمان الجديد ومقر مجلس الوزراء.

وانصبت أغلب استفسارات المستثمرين عن نسب المقدم المطلوب سدادها خلال شهر من الترسية، وخاصةً للقطع الصغيرة، والارتفاعات التي لن تقل عن أرضي و7 أدوار، والمهلة المحددة لتنفيذ المشروع وهى في حدود 3 سنوات، وهى فترات زمنية اعتبرها المستثمرون قصيرة جدا.

وتعتبر شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية الجهة الإدارية الوحيدة المعنية بالتعامل مع المستثمرين المتعاملين في تنمية وتطوير العاصمة الإدارية، سواء فيما يخص تحصيل الأقساط أو العقود أو تراخيص البناء والتشغيل.

    الاكثر قراءة