الخميس 23 مايو 2024

المؤتمر الأول لاتحاد القبائل العربية يعلن دعمه لجهود الدولة المصرية

جانب من المؤتمر

أخبار13-5-2024 | 20:31

دار الهلال

نظم اتحاد القبائل العربية، مؤتمره الأول وسط حضور كثيف من الشخصيات العامة والسياسيين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين، معلنا وقوفه ومساندته ودعمه لجهود الدولة المصرية في أعمال التنمية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ودعم خططها الطموحة.

وقال النائب أحمد رسلان نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، الذي ألقى الكلمة نيابة عن الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، إن الفترة المقبلة سوف تشهد نشاطا مكثفا للاتحاد على كافة الأصعدة، مؤكداً دعم الاتحاد الكامل لجهود الدولة المصرية وتبني قضايا القبائل العربية والوقوف خلف القيادة السياسية.

من جانبه قال أحمد ضيف صقر، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، إن الاتحاد عبارة عن تجمع أهلي ووطني يضم أبناء القبائل ويدعم ثوابت الدولة الوطنية ومواجهة التحديات التي تهدد أمنها.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الأول لاتحاد القبائل العربية، أن الاتحاد يدعم ويقف خلف القائد الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وفي سياق متصل، قال النائب مصطفى بكري، المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية، إن الاتحاد يؤكد وقوفه مع الوطن والدولة، مؤكدا أن الاتحاد يد وسند لمصر  وتحقيق التنمية، وسيقف خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة، مشيراً إلى الأيام المقبلة ستشهد مشاريع وتنمية حقيقية في مناطق مختلفة وجهد مشترك لرجال الأعمال مع الدولة المصرية.