الخميس 30 مايو 2024

لطفي لبيب: عادل إمام لن يتكرر... وطه دسوقي سيعيد الكوميديا لمسارها الحقيقي

لطفى لبيب

فن13-5-2024 | 22:55

أحمد نيازى الشريف

قال الفنان لطفى لبيب، إن الفنان الشاب طه دسوقى يعد واحداً من أبرز النجوم الحالية على الساحة الفنية لأنه ممثل جيد، موضحاً أنه كانت بدايته معه على المسرح القومى، كما أنه يتنبأ له بمستقبل مشرق، وأنه سيعيد الكوميديا لمسارها وطريقها الحقيقي.

جاء ذلك بعدما تحدث الفنان لطفى لبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، على برنامج "تفاصيل" المذاع على شاشة صدى البلد 2، مشيراً أيضاً إلى كلا من المخرجة كاملة أبو ذكرى والمخرج أحمد نادر جلال، كونهم من افضل المخرجين الذين تعامل معهم من خلال فيلم "واحد صفر" وحصد بعض الجوائز، متمنياً أن يتم التركيز على تلك الشخصيات وأن مصر غنية بهذه المواهب.

كما تحدث الفنان لطفى لبيب عن تعاونه مع الفنان الزعيم عادل إمام ومشاركته فى أكثر من عمل فنى، مردفا بأن هناك كيمياء كبيرة بينهم، وأنه يتمنى له دوام الصحة وطيلة العمر كونه فنان لن يتكرر مرة أخرى، داعياً له " ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونحافظ على تراثك ولا نسيئ له، وكفاية اللى أنت عملته، أنت 60 سنة سينما كان الله فى عونك، مشيراً إلى اهتمامه الدائم بأسرته هو أجمل ما فيه.

وعن سؤاله بأن هناك تواصل بينك وبين الزعيم عادل إمام قائلاً " كل منا يقيم في منطقة مختلفة عن الآخر وذلك فضلا على أننى أعانى من آلام في القدم ولا استطيع القيام بالقيادة.

وبسؤاله هل هناك تواصل بينهما، قال أن كل منهما يقيم في منطقة مختلفة عن الأخر فضلا أنه يعاني من ألم في قدمه ولا يستطيع القيادة.