السبت 25 مايو 2024

الأفندية وأبطال «مين صاحب آية» في ضيافة «معكم منى الشاذلي» غدًا

فرقة الافندية

فن14-5-2024 | 17:16

أحمد نيازى الشريف

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، أعضاء فرقة الأفندية فى حلقة فنية خاصة ببرنامجها "معكم منى الشاذلي "، والمقرر إذاعتها مساء يوم غد الأربعاء على قناة ON.

وتستقبل الإعلامية منى الشاذلى خلال الحلقة كلا من محمد ربيع ومصطفى الزاهد، حيث يقدمان نوعية فنية جديدة عبر توزيع الأغانى الجديدة وبألحانها الثلاثية التى تخطت حاجز الملايين من المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

كما يتحدث كلا من مصطفى الزاهد ومحمد ربيع عن فرقتها التى حملت عنوان " الأفندية" وكيف بدأوا فى تكوين هذه الفرقة، كل هذا خلال الفقرة.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلى خلال الحلقة وفى الفقرة الثانية ابطال مسلسل "مين صاحب آيه" ويتحدثون عن بعض الكواليس التى شاركوها داخل تكوين العمل، بالإضافة إلى مؤلفا العمل كلا من عمرو شرقى وسيف زهران وحديثهم عن كيف قام بإنتاج العمل من دون ميزانية بالإضافة إلى إقناعهم لبعض كبار النجوم بالمشاركة خلال الحلقات.

ولم تقتصر الفقرة الثانية على مؤلفى عمل مسلسل "مين صاحب آية" ولكن تحل بطلة العمل الفنانة ندى موسى متحدثة عن اقتناعها للانضمام بطاقم العمل.

جديراً بالذكر أن برنامج " معكم منى الشاذلى" تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، ويذاع يوم الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة ON، حيث يسلط الضوء على استضافة بعض نجوم الفن والإعلام والتحدث عن حياتهم وأعمالهم الفنية.

برنامج معكم منى الشاذلي، يُذاع الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة ON.

الاكثر قراءة