الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

5 ألوان من الملابس تجذب الرجل.. منها الأزرق

أختاري ألوان ملابسك بعناية

سيدتي16-5-2024 | 14:41

عزة أبو السعود

تقع كثير من الفتيات في حيرة عند اختيار ألوان ملابسهن، ويزداد الأمر صعوبة إذا كانت مقبلة على الزواج وتريد أن تبدو في أجمل صورة أمام خطيبها..

وفيما يلي نستعرض ألوان الملابس التي ينجذب إليها الرجال بقوة،.. وفقا لما حدده خبراء علم الألوان عبر موقع" citymagazaine" وإليكِ التفاصيل  

- اللون الأزرق:

 يرمز إلى السلام والاستقرار، ومن ثم يعطي انطباع بالهدوء والعقلانية، مما يمنح الرجل شعور بالأمان والثقة.

- اللون الأخضر:

هو لون الطبيعة، يرتبط بالسلام والوئام. يُعتقد أن النساء اللاتي يرتدين الأخضر يبدون أكثر لطفًا واسترخاءً، مما يجذب الرجال الذين يبحثون عن الهدوء والراحة في شريكة حياتهم.

-  اللون الأسود:

 تبدو المرأة التي ترتدي ملابس سوداء واثقة ومنيعة، وهو ما يجذب الرجال أكثر في كثير من الأحيان. يعد اللون الأسود اختيارًا ممتازًا للمناسبات المسائية حيث تكون هناك حاجة إلى جرعة من الشكليات، فهو لون كلاسيكي  الذي يعبر عن الأناقة والقوة والغموض

- اللون الأحمر:

هو لون حالم  يرمز  إلى العاطفة والطاقة والإغراء، يولي الرجال اهتمامًا خاصًا باللون الأحمر، لأنهم يشعرون بمزيد من الجاذبية والرغبة عندما ترتدي المرأة اللون الأحمر. فهو يعتبر  الخيار الأمثل للمناسبات التي تريدين أن تبرزي فيها وتتركي انطباعًا قويًا.

- ظلال الباستيل:

تتميز ألوان الباستيل بالجاذبية و تجذب الانتباه،  فتتمتع الظلال الناعمة مثل الوردي الفاتح أو الأزرق السماوي أو الأخضر الفاتح بتأثير مهدئ وجذاب. تبدو النساء بألوان الباستيل ودودة وأنيقة، مما يمنح الرجال شعورًا بالراحة في التعامل معهن.