الأربعاء 12 يونيو 2024

بعد 40 يوم من وفاتها.. مفاجئة مثيرة في مصرع سيدة بالدقهلية

جثة

الجريمة16-5-2024 | 10:55

هويدا على

تمكّن ضباط مباحث مركز بلقاس في محافظة الدقهلية من كشف غموض جريمة مروعة، حيث تبيّن تورط اثنين من أبناء الضحية في محاولة قتل والدتهما وسرقة مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

وفي تفاصيل الواقعة، قام الابنان بمحاولة التخلص من والدتهما بسبب خلافات عائلية متكررة، حيث استخدما إيشاربًا لخنقها وعصا خشبية لضربها على رأسها، قبل أن يحاولا سرقة ممتلكاتها.

وبعد مغادرتهما، حاولت الضحية الاستغاثة بالجيران، لكنها سقطت على سلم المنزل مما أدى إلى إصابتها بكسور مضاعفة أسفرت في النهاية عن وفاتها بعد إيداعها المستشفى.

بعد إيداع المصابة المستشفى، توفيت متأثرة بإصابتها، وبعد تقرير مفتش الصحة، تبيّن أن سبب الوفاة سقوطها من على السلم، وبناءً على ذلك تم دفن الجثمان.

وبعد مرور 40 يومًا من الواقعة، حضرت ابنتا الضحية واتهمتا إخوتهما بالقتل، وقد اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة وتم القبض عليهما. وأثناء التحقيق، اعترفا بمحاولتهما قتل والدتهما بسبب خلافات عائلية، وقاما بتوجيه ضربات قاتلة لها قبل محاولة سرقة ممتلكاتها.

وفي ختام التحقيقات، تم توجيه الاتهامات للمتهمين بالقتل العمد مع سرقة الممتلكات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما.