السبت 1 يونيو 2024

صورة تذكارية للقادة العرب قبيل انطلاق القمة العربية في البحرين بمشاركة الرئيس السيسي

صورة تذكارية للقادة العرب قبيل انطلاق قمة البحرين

أخبار16-5-2024 | 14:14

دار الهلال

استقبل أطفال مملكة البحرين بالورود، الرؤساء والملوك والأمراء والقادة والمسؤولين العرب المشاركين في القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين بالعاصمة البحرينية (المنامة).

وألقى الأطفال (بنات وبنين)، الذين ارتدوا الزي الأبيض وقبعات حمراء التي تحاكي ألوان علم مملكة البحرين، الورود على القادة العرب المشاركين في قمة المنامة العربية خلال سيرهم على السجادة الحمراء الموصلة إلى مقر انعقاد القمة.

وتوسط ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة والرئيس عبدالفتاح السيسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والعاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل خليفة والقادة والمسؤولين العرب ، صورة تذكارية قبيل انطلاق أعمال الدورة الـ33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

ومن المقرر أن تناقش قمة البحرين العربية - باستفاضة - العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والأوضاع في عدد من الدول العربية الشقيقة، وكيفية استعادة الاستقرار بالمنطقة في خضم الأزمات الكبيرة التي تتعرض لها، خاصة في ظل المتغيرات المتلاحقة على المستويين الدولي والإقليمي، وذلك إلى جانب متابعة جهود العمل العربي المشترك لدعم مسار التنمية لصالح الشعوب العربية كافة.