الخميس 13 يونيو 2024

19 مايو.. أولى جلسات محاكمة كروان وإنجي حمادة في قضية «فيديو المطبخ»

كروان وانجى

الجريمة16-5-2024 | 15:11

هويدا على

قررت نيابة الشؤون المالية والتجارية تحديد جلسة يوم 19 مايو لنظر أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة، وذلك لاتهامهما بنشر مقطع فيديو فاضح معروف بـ "فيديو المطبخ".

وقررت الجهات التحقيقية إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، نتيجة بثه مقطع الفيديو المثير للجدل "فيديو المطبخ" الذي ظهر فيه برفقة إنجي حمادة.

كما تمت إحالة إنجي حمادة لمحكمة الجنايات لمحاكمتها بتهمة حيازة المواد المخدرة، وأدلت بإقرارات خلال التحقيقات تؤكد مشاركتها في تصوير المقطع ونشره.

في إطار متصل، تم استجواب كروان مشاكل، الذي كان قد اختبأ في منزل خالته بنجع عرب بخواج بمركز طهطا قبل القبض عليه، حيث أفاد بأنه سائق توك توك وغير متزوج كما زعمت شريكته، مؤكدًا أنها من طلبت منه تصوير المقطع في المطبخ.

وأظهرت التحقيقات أن كروان مشاكل تم القبض عليه وبحوزته قرص مدمج يحتوي على مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات خادشة للحياء بالتعاون مع إنجي حمادة.

وتتابع النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع كروان مشاكل، حيث يُنظر إليه بتهمة بث مقاطع فيديو تشجع على الفجور والفسق بالتعاون مع المتهمة إنجي حمادة.