الأربعاء 19 يونيو 2024

فيديو.. نصف ساعة من الرعب لسائقة شاحنة معلقة في الهواء

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 18-5-2024 | 12:37

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام عالمية مشهدًا غريبًا لشاحنة معلقة في الهواء، فوق نهر ولاية أوهايو الأمريكية، لأكثر من نصف ساعة من الرعب.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد كانت سيدني توماس (26 عامًا) تقود شاحنتها فوق جسر كلارك التذكاري، عندما اصطدمت بها شاحنة أخرى دفعتها لاختراق سياج الجسر، والتدلي في الهواء.

ولإنقاذ حياة السائقة، اضطرت أطقم الإنقاذ إلى إجراء عملية جريئة، تمثلت بربط رجل الإطفاء برايس كاردين برافعة، ليتمكن من الوصول إليها.

وأوضحت توماس كشفت أنها استطاعت البقاء هادئة ومتماسكة، ونفذت كل ما كان يطلب منها لإخراجها من الشاحنة المتدلية عن حافة الجسر، على ارتفاع حوالى 24 مترًا.

وفي المحاكمة، قرر القاضي إطلاق سراح المتهم الأساسي تريفور برانهام (33 عامًا) مقابل 20 ألف دولار، على أن تتابع هيئة المحلفين القضية خلال أيام.

وتبيّن من الفيديوهات التي نشرت خلال الجلسة أن برانهام، الذي مثل أمام المحكمة، كان يقود بشكل متهور ويظهر لامبالاة شديدة بالسلامة العامة، ما عرّض حياته وحياة السائقين لخطر كبير.

وجهت المحكمة 4 تهم إلى برانهام، حيث قال شهود عيان للشرطة إنّ السائق كان مسرعًا، ولا يلتزم بإشارت وحركة المرور عندما وقع الحادث.

وجاء في تقرير الاعتقال أنه بعدما صدم برانهام شاحنة سيدني، اصطدم بسيارة أخرى كان بداخلها شخصان، ثم اصطدم بمقطورة كبيرة، عندها سارع قسم من رجال الشرطة لاحتجازه، بينما كان الفريق الآخر يعمل على إنقاذ سيدني.